أسا الزاك: العصبة الجهوية لكلميم واد نون للدراجات تنظم “طواف المحبس للدراجات الهوائية”

أساالزاك – نظمت العصبة الجهوية لكلميم واد نون للدراجات، مؤخرا، بأسا الزاك، “طواف المحبس للدراجات الهوائية” بمشاركة أندية منضوية تحت لواء العصبة.
وعرف هذا الطواف الذي ربط بين جماعتي الزاك والمحبس، هيمنة من طرف دراجي العيون وطانطان.
ففي فئة الكبار، فاز يوسف الصمدي من نادي (صقور الصحراء) من العيون بالمرتبة الأولى، وعبدالفتاح الباز من نفس النادي بالمرتبة الثانية، فيما عادت المرتبة الثالثة للدراج عبدالكبير كريم من نادي (أمل طانطان).
وعن فئة أقل من 18 سنة، فاز محمد عيوش من نادي (صقور الصحراء) بالمرتبة الأولى، وحاتم الزيداني من نادي (قوافل الصحراء) بطانطان، بينما فاز محجوب السالمي من نفس النادي بالمرتبة الثانية.
أما في فئة الدراجة الجبلية، فقد عادت المرتبة الأولى لحمزة أبو الحسن من نادي (عجلة الصحراء) بطانطان، وماءالعينين أخنيف من (جوهرة الصحراء) بكلميم، فيما عادت المرتبة الثالثة لرشيد بوصدكان من نادي (عجلة الصحراء).
وفاز الديه العلوي من نادي (قوافل الصحراء) بطانطان بسباق فئة الصغار.
ونظمت هذه التظاهرة الرياضية بتعاون ودعم من عدة جهات منها بالخصوص، المجلس الإقليمي لأسا الزاك، وجماعة المحبس، والمديرية الإقليمية للشباب والرياضة بأسا .
وفي ختام هذه التظاهرة الرياضية، أعربت العصبة الجهوية لكلميم واد نون للدراجات وأيضا المشاركين من منتخبين وأعيان وهيئات، في بيان، عن “استعدادهم الدائم للدفاع عن المقدسات العليا للوطن ووحدة ترابه في ظل التعدد والاختلاف “.