اتفاقية شراكة بين وكالة المغرب العربي للأنباء والجامعة الخاصة لفاس

فاس – وقعت وكالة المغرب العربي للأنباء والجامعة الخاصة لفاس، اليوم الثلاثاء، اتفاقية شراكة تروم مواكبة أنشطة هذه المؤسسة الجامعية.

وتم التوقيع على الاتفاقية بفاس من طرف مدير تثمين المنتجات والخدمات والتسويق بوكالة المغرب العربي للأنباء، خالد أولهري، ورئيس الجامعة الخاصة لفاس، محمد عزيز لحلو.

وبمقتضى الاتفاق، تتعهد وكالة المغرب العربي للأنباء بتأمين التواصل المؤسساتي، السمعي البصري والرقمي عبر مختلف دعاماتها ترويجا لصورة الجامعة الخاصة لفاس، من خلال التغطية الاعلامية للتظاهرات التي تختارها المؤسسة الجامعية.

وتضع الوكالة أيضا رهن اشارة الجامعة مجموعة من منتجاتها وخدماتها كما تواكبها من أجل تأمين تغطية اعلامية مناسبة لمستجداتها وفعالياتها.

وصرح السيد محمد الوزاني جميل، نائب رئيس الجامعة للقناة التلفزية الاخبارية لوكالة المغرب العربي للأنباء M24، أن التوقيع على هذه الاتفاقية يشكل “حدثا كبيرا” مبرزا أن التواصل والصورة عنصران مندمجان ضمن استراتيجية الجامعة.

وأضاف أن الاتفاقية ستمكن الجامعة الخاصة من الانفتاح على آفاق تواصلية أوسع عبر وسائط متعددة من أجل الترويج للفعاليات التي تنظمها المؤسسة مبرزا أن وكالة المغرب العربي للأنباء تنضم شريكا لتعزيز الاستراتيجية التواصلية للجامعة.

وأكد العزم على تطوير أشكال أخرى للتعاون، خصوصا في مجال التكوين عن طريق دورات في التواصل داخل الجامعة معربا عن إرادة الجانبين لخلق مسارات تكاملية في تكوين موظفي وكالة المغرب العربي للأنباء والجامعة في عدة مجالات، وخصوصا ذات الصلة بالتواصل.

ومن جانبه، أبرز السيد أولهري أن اتفاقية الشراكة ستمكن وكالة المغرب العربي للأنباء، كقطب للاعلام العمومي، من وضع باقة منتجاتها وخدماتها رهن اشارة الجامعة الخاصة لفاس، بهدف تعزيز تواصل الجامعة حول أنشطتها وفعالياتها.

وأوضح أن هذه المواكبة ستتم من خلال مجموع دعامات الوكالة وخصوصا القناة التلفزية الاخبارية M24، ريم راديو، يومية “اليوم المغربي” ومجلتي “باب” و “المغرب1″، ومواقع www.mapexpress.ma ، www.mapnews.ma ، www.mapfes.ma، فضلا عن www.Dibnews.ma و www.mapbusiness.ma وكذا مجموع الشبكات الاجتماعية والموقع الاخباري الخاص بالشباب.