تنصيب الكاتب العام الجديد لعمالة إقليم سيدي إفني

سيدي إفني / تم ، اليوم الثلاثاء، بمقر عمالة إقليم سيدي إفني، تنصيب الكاتب العام الجديد لعمالة الإقليم السيد رشيد الكروج الذي كان يشغل منصب رئيس المنطقة الحضرية اليوسفية بعمالة الرباط، وذلك خلفا للكاتب العام السابق السيد الحاج عبدين الذي عين بنفس المنصب بعمالة إقليم وزان .
وجرى تنصيب الكاتب العام الجديد خلال حفل أشرف عليه عامل الإقليم السيد الحسن صدقي، بحضور رجال السلطة وممثلي المصالح الأمنية والمصالح الإقليمية والمنتخبين ، وذلك في إطار الحركة الانتقالية التي شهدتها الإدارة الترابية على الصعيد الوطني..
وقال عامل الإقليم ، في كلمة بالمناسبة، إن تعيين الكاتب العام الجديد يأتي في إطار الحركة الانتقالية التي تنظمها مصالح وزارة الداخلية من أجل تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموادر البشرية بهيئة رجال السلطة، وذلك من خلال تكريس معايير الكفاءة في تولي مناصب المسؤولية.
وأبرز أن هذه الحركة الانتقالية تهدف الى إضفاء وترسيخ دينامية جديدة على عمل الإدارة الترابية من أجل مسايرة التطورات والأوراش الإصلاحية التي تعرفها بلادنا في مختلف المجالات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس .
كما تأتي هذه التعيينات ، يضيف السيد صدقي، من أجل ترسيخ الاصلاحات التي باشرتها وزارة الداخلية خلال السنوات الأخيرة من أجل تحديث الإدارة الترابية وتقريبها من المواطنين وتعزيز دور السلطات المحلية كإدارة منفتحة تعمل على تعبئة كافة الطاقات والفعاليات المحلية من منتخبين ومجتمع مدني وقطاع خاص.
والسيد رشيد الكروج من مواليد مدينة شيشاوة ، حاصل على شهادة الدراسات العليا في العلوم السياسية والإدارية، وهو خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية (فوج 30).