طانطان .. تأسيس نادي الموظف للأعمال الإجتماعية

كلميم / تم أمس الأحد بطانطان، تأسيس مكتب إقليمي لنادي الموظف للأعمال الاجتماعية.

وجرى هذا التأسيس خلال جمع عام حضره عدد من الموظفين يمثلون قطاعات عمومية مختلفة وأيضا القطاع البنكي، والذي أسفر عن انتخاب السيد سيدي الشيهب، رئيسا للمكتب الإقليمي لنادي الموظف بطانطان فرع المكتب المركزي لنادي الموظف للأعمال الاجتماعية .

وأكد رئيس المكتب المركزي لنادي الموظف للأعمال الاجتماعية، مصطفى كرامي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ، أن الغاية من تأسيس مكتب إقليمي لنادي الموظف بطانطان، تجويد الخدمات الاجتماعية المقدمة للموظفين، مضيفا أن نادي الموظف لديه خارطة طريق للاشتغال على المستوى الوطني عبر خلق شراكات والتشبيك بين القطاعات.

من جهته، قال السيد الشيهب، في تصريح مماثل، إن تأسيس هذا المكتب الإقليمي يأتي في إطار استكمال الهياكل التنظيمية للمكتب المركزي لنادي الموظف للأعمال الاجتماعية ، وذلك من أجل تقديم خدمات اجتماعية لفائدة الموظف في مختلف القطاعات.
وتميز هذا اللقاء بنقاش مستفيض حول الأهداف من تأسيس نادي الموظف بطانطان، وسبل الرقي بالخدمات الاجتماعية المقدمة لهذه الفئة وتنويع العرض الاجتماعي على مستوى الإقليم.
كما أكد المتدخلون على ضرورة التعاون و عداد برامج تهم الموظفين و ويهم، وفتح باب الانخراط لجميع الموظفين في مختلف القطاعات.